techEngadget
إسبانيا تتطلب تشغيل الشبكات أثناء انقطاع الطاقة
→ Read in Englishأدخلت الحكومة الإسبانية لوائح جديدة تتطلب من مشغلي الشبكات الخلوية الحفاظ على الخدمة أثناء انقطاع الطاقة. وهذا يعني أن الشبكات الخلوية يجب أن تظل تعمل لمدة لا تقل عن أربع ساعات في حالة انقطاع الطاقة. هدف هذه المبادرة هو ضمان بقاء الناس على اتصال ووصولهم إلى الخدمات الأساسية حتى عندما تكون الكهرباء معطلة. هذا الإجراء مهم لأنه يعترف بأهمية الشبكات الخلوية في الحياة الحديثة، خاصة في الحالات الطارئة. من خلال الحفاظ على شبكات النقل الحية، تهدف إسبانيا إلى تعزيز السلامة العامة وتقليل الانقطاعات. ستساعد القواعد الجديدة على الحفاظ على الاتصال ووصول المعلومات الحيوية أثناء انقطاع الطاقة.
هذا ملخّص مُولّد تلقائياً لتقرير من Engadget. قد يحتوي على أخطاء — يُرجى قراءة المقال الأصلي للحصول على الرواية الكاملة والموثوقة.